GuidePedia

  عزيزي/عزيزتي ‏عبد الله حمدي,‏   تم دخول حسابك في فيس بوك من كمبيوتر أو هاتف محمول أو موقع آخر لم تستخدمه من قبل. من أجل حمايتك، قمنا بقفل حسابك مؤقتاً إلى أن تتمكن من مراجعة هذا النشاط وتتأكد من أن ما من أحد يستخدم حسابك من دون إذن منك.   هل قمت بتسجيل دخولك في فيس بوك من جهاز جديد أو من موقع غير اعتيادي؟   - إذا لم تكن أنت من قام بذلك، يرجى تسجيل الدخول إلى فيسبوك من جهاز الكمبيوتر لديك واتباع الإرشادات الموضحة لمساعدتك في التحكم بمعلومات حسابك.   - إذا كنت أنت من قام بذلك، فلا حاجة للقلق. يرجى تسجيل الدخول إلى فيسبوك من جديد للعودة إلى حسابك.   لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مركز المساعدة الخاص بنا:   http://www.facebook.com/help/account_recovery?ref=hcrblock  
   
   هل قمت بتسجيل دخولك في فيس بوك من مكان جديد؟
   
   
عزيزي/عزيزتي ‏عبد الله حمدي,‏
تم دخول حسابك في فيس بوك من كمبيوتر أو هاتف محمول أو موقع آخر لم تستخدمه من قبل. من أجل حمايتك، قمنا بقفل حسابك مؤقتاً إلى أن تتمكن من مراجعة هذا النشاط وتتأكد من أن ما من أحد يستخدم حسابك من دون إذن منك.
هل قمت بتسجيل دخولك في فيس بوك من جهاز جديد أو من موقع غير اعتيادي؟
- إذا لم تكن أنت من قام بذلك، يرجى تسجيل الدخول إلى فيسبوك من جهاز الكمبيوتر لديك واتباع الإرشادات الموضحة لمساعدتك في التحكم بمعلومات حسابك.
- إذا كنت أنت من قام بذلك، فلا حاجة للقلق. يرجى تسجيل الدخول إلى فيسبوك من جديد للعودة إلى حسابك.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مركز المساعدة الخاص بنا:
http://www.facebook.com/help/account_recovery?ref=hcrblock
   
   
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎elmashadarabe@gmail.com‎‏ بطلب منك.
Facebook, Inc., Attention: Department 415, PO Box 10005, Palo Alto, CA 94303
   
 
Top