الاقتصاد العاطفي..دور العواطف في الإرتقاء بالأعمال التجارية
المؤلف: دان هيل
الناشر: مجموعة النيل العربية
كن مستعدًا لخوض رحلة مثيرة عبر هذه الدراسة التحليلية التي تنقلك بسرعة من مكان إلى آخر بأحدث الأساليب والتقنيات حيث يقوم دان هيل Dan Hill بدور المرشد في هذه الرحلة بدءًا من قراءة تعابير الوجه وصولاً إلى إشارات المرور. وهو الأمر الذي سيجعلك تكتشف أمورًا، ومعلومات رائعة في كل صفحة من صفحات الكتاب." سيث جودين Seth Godin مؤلف كتاب "كل المسوِّقين كذابون" "إن80 % من القرارات تُتخذ بدوافع عاطفية. ولذلك، فإن رجال الأعمال الناجحين في عصرنا الحالي هم الذين يستطيعون التواصل مع الآخرين بشكل يخاطب عواطفهم؛ لذا، فإن قراءة هذا الكتاب ستمنحك الأفضلية على منافسيك.
" كيفين روبرتس Kevin Robertsالرئيس التنفيذي لشركة ساتشي و ساتشي Saatchi & Saatchi ، ومؤلف كتاب "علامات الحب: مستقبل العلامات التجارية"
"سيقوم هذا الكتاب بدور الموجه لرجال الأعمال حتى يحرصوا على تقوية الروابط العاطفية التي ستدفع عجلة النمو التجاري لأعمالهم خلال السنوات القادمة." مارتن ليندستروم Martin Lindstrom مؤلف كتابَي "الإحساس بالعلامة التجارية"، و"نشأة العلامة التجارية" "هذا الكتاب الذي ألفه دان هيل ليس مرجعًا جافًّا في الأعمال. وإنما هو كتاب حديث نابض بالحياة يتفاعل مع القارئ الذي يعيش في العصر الحديث من خلال تصميماته الرائعة، ومحتواه الثري العميق، وموضوعه الخلاب." باكو آندرهيل Paco Underhill الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنفيروسيل Envirosell Inc.، ومؤلف كتاب "لماذا نشتري؟"
"يقدِّم هذا الكتاب الذي تم التخطيط له بعناية فائقة، ودراسة منهجية متأنية مئات الرسائل التي تم توظيفها بدقة وكفاءة لخدمة أهداف المؤلف... عن طريق الإجابة على بعض الأسئلة الأساسية والمهمة، مثل: لماذا تتفوق العواطف على المنطق؟ وكيف نضفي هذه العواطف على العلامات التجارية والماركات والموديلات، والإعلانات، والمبيعات، والمستهلك؟ لكل الأسباب السابقة وللمزيد من الأسباب المطروحة في ثنايا هذا الكتاب، أوصيكم بشرائه وقراءته وتنفيذ ما يعرضه عليكم من أفكار ورؤى قبل الدخول إلى حلبة المنافسة." جيفري جيتومرJeffrey Gitomer مؤلف "الكتاب الأحمر الصغير في البيع"
"لقد نفَذ دان هيل في هذا الكتاب إلى "صميم" اختيار المستهلك، وسبل ربطه بالعلامات والماركات التجارية؛ ليبرهن على حقيقة مؤداها أنه إذا كانت عيوننا مرآة لأرواحنا، فإن وجوهنا ككل هي المترجم الأمين لرغباتنا." فيث بوبكورن Faith Popcornمؤلف كتاب "تقرير بوبكورن" "في عالم يعج بزحام شديد من المنتجات والخدمات التي تبدو شبه متطابقة، فإن الرابحين فيه هم الذين يستطيعون التواصل معنا على مستوى عاطفي إيجابي. ولذلك، يساعدنا هذا الكتاب على الفهم العميق لماهية التحدي الأكبر الذي يمكن أن نواجهه جميعًا في حياتنا وأعمالنا؛ ألا وهو التعامل، والتواصل مع مخ الإنسان." سكوت بيدبيري Scott Bedbury المدير التنفيذي لشركة براندستريم Brandstream ومؤلف كتاب "الجديد في عالم العلامات التجارية